U3F1ZWV6ZTM3NzQ4MzEzNjk1NTM4X0ZyZWUyMzgxNDkwMDQwODM0MQ==

تحميل نماذج السيرة الذاتية CV جاهزة - 60 نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي word

 تحميل نماذج السيرة الذاتية CV جاهزة - 60 نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc

سيرة ذاتية

نموذج سيرة ذاتية عربي وورد فارغ وجاهز 2021 برابط مباشر - مجموعة من نموذج السيرة الذاتية جاهزة عربى + إنجليزى 

السيرة الذاتية تعني بالانجليزية curriculum vitae وهي هامة جدا فهي تعتبر اول لقاء بين طالبي العمل وصاحب العمل ويجب أن تحتوي علي جميع المعلومات عنك والخبرات التي حصل عليها.

السيفيهات الموجودة معنا مكونة من ملفات Word وهي موجودة داخل مجلد ضخم لتصميمات مختلفة من السيرة الذاتية عربي + إنجليزي، فقط يمكنك أدخال بياناتك بها ثم أطبعها على الطابعة ليصبح لديك CV رائع تقدمة إلى أي جهة عمل وبالتوفيق إن شاء الله.

السيفيهات كلها عبارة عن ملفات وورد يمكنك التعديل عليها بما يناسبك .كما يمكنك ان تصنع سيرة ذاتية خاصة بك عن طريق تجميعها من هذه السيفيهات .

معلومات تحميل نماذج cv جاهز بالعربي - الانجليزي:

نوع الملف: مضغوط
الحجم: اقل من 1 ميجا
احصل علي اكثر من 60 نموذج من السيرة الذاتية باللغة العربية والانجليزية علي الرابط التالي

                      نصائح لكتابة السيرة الذاتية المثالية


cv

ستكون الصورة في السيرة الذاتية دائمًا ميزة إضافية، حتى لو كان المنصب لا يتضمن التواصل مع الأشخاص. ستجعل الصورة سيرتك الذاتية شخصية: سيكون من الأسهل ملاحظتها والاستجابة يصعب تفويتها. لكن اختيار صورة لسيرة ذاتية يجب أن يكون أمرًا بالغ الأهمية: فالصورة السيئة يمكن أن تدمر كل شيء. التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، والأعمال التجارية، يعمل بشكل أفضل.

نموذج سيرة ذاتية بالانجليزي جاهز للتعبئة word


الوظيفة والراتب المطلوب

ليس من الضروري الإشارة إلى الراتب المطلوب في السيرة الذاتية، ولكن أي صاحب عمل سيكون سعيدًا إذا قمت بذلك. النصيحة الشاملة في مثل هذه الحالة: اكتب مبلغًا يزيد بنسبة 15-20٪ عما تكسبه الآن. هذا سيجعل من الممكن المساومة دون المساس بمصالحهم الخاصة.

تحقق من توقعاتك مقابل متوسط ​​الراتب في السوق: انظر إلى الوظائف الشاغرة، في الإحصائيات حسب المنطقة والمجال المهني. إن الراتب الذي يزيد سعره عن 40٪ أو أكثر سيخيف بالتأكيد. يمكنك معرفة متوسط ​​الراتب في السوق لمدينتك ومنطقتك المهنية في مؤشر HeadHunter.

إذا لم تكن متخصصًا مبتدئًا، فإن الخبرة هي الجزء الرئيسي من سيرتك الذاتية. لذلك، يجب التعامل مع هذا القسم بعناية خاصة ويجب أن تبدو التجربة كاملة، أي بدون فترات انقطاع طويلة في العمل. إذا كانت هناك فترات راحة، فيجب أن يكون لديهم تفسير: إجازة الأمومة ، وممارسة الأعمال التجارية، والعمل الحر، وما إلى ذلك.


انتبه إلى السنوات الثلاث الأخيرة من العمل: هذا ما يهتم به أصحاب العمل أولاً. يمكنك التحدث بإيجاز شديد عن المراحل الأولى من حياتك المهنية وما حدث منذ أكثر من 10 سنوات فإذا كانت الشركة غير معروفة في السوق، فيرجى توضيح نوع عملها.

تجنب العبارات العامة مثل "كان الموظف الأكثر جدية في القسم" - هذا رأي لا يمكن التحقق منه، وبالتالي فهو غير مثير للاهتمام بالنسبة لصاحب العمل.

تعديل المشاركة هل اعجبك الموضوع :
author-img

عبدالرحمن علاء

من عدن ، مدون حاصل على بكالوريوس في نظم المعلومات هدفي هو الأرتقاء بالمحتوى العربي من خلال مشاركة خبرتي في مجال التقنية بأسلوب مبسط وعملي..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة