U3F1ZWV6ZTM3NzQ4MzEzNjk1NTM4X0ZyZWUyMzgxNDkwMDQwODM0MQ==

تحميل برنامج قص الصور 2021 للكمبيوتر باحتراف Picture Cutout Guide 3

تحميل برنامج قص الصور 2021 للكمبيوتر باحتراف Picture Cutout Guide 3


Picture Cutout Guide


أفضل برنامج لقص الاجزاء الغير مرغوبه في الصوره دون التأثير على الصوره 2020 للكمبيوتر - Picture Cutout Guide free downloadPicture Cutout Guide من البرامج الجميلة صممت لمساعدتك فى تحرير صورك بسهولة، من خلال هذا البرنامج يمكنك إزالة بعض العناصر من صورة، وخلق صورا مركبة أو دون تأثير على الصورة الاصلية.

ويأتي مع برنامج قص الصور بشكل دائري للكمبيوترعدد قليل من الأدوات الأساسية مثل تغيير الحجم، و تدوير الصور وأيضا يمكنك إضافة نص إلى الصور.فهو يعد برنامج مميز لأخفاء جزء من الصورة وإزالة وحذف الأشخاص بدون تأثير وترك آخر للكمبيوتر لنظام الويندوز

برنامج قص الصور باحتراف Picture Cutout Guide الموثوق به وبفعاليته والذي يساعدك علي فصل الأشياء من الخلفية ونقل جزء من الصورة الي صورة آخري بدون أي تأثير علي الصورة الحالية .

يعد برنامج قص الصور باحترافية Picture Cutout Guide من أفضل البرامج لإزالة وحذف الأشخاص من الصور حيث يمكنك حذف اي شئ من الصورة مثل شخص أو شجرة أو عربية اي ما تريد من الصورة حذفها بدون ترك أي تأثير علي الصورة والحفاظ علي جودتها.

البرنامج ذو واجهة سهلة وجميلة وتسمح لك بإضافة الصور باستخدام زر التصفح المدمج أو عن طريق السحب والأفلات ويعمل ويدعم تنسيقات الملفات التالية ويتعامل معها والصيغ هي "JPG, TIF, PNG, BMP, TPI, DBI, and RLE".

يتمضن برنامج العديد من الموثرات الخاصة لمساعدتك علي تعديل الصورة بسهولة وظبط الصورة وتنسيق اللون وعدم الووضوح .

يمكنك مع البرنامج تغيير حجم الصورة وتدوير الصورة الي زوايا مختلفة وتضمين الرسائل وتعزيز مظهر الصورة وظبط السطوع والتباين والتشبع.

البرنامج يتيح لك أمكانية لصق صورة آخري في الصور الحالية وتحريرها فهو يعد من البرامج المميزة في دمج صورتين للكمبيوتر

تفاصيل تنزيل برنامج لقطع جزء من الصورة باحتراف 2021 للكمبيوتر


تحميل البرنامج برابط مباشر :

اسم البرنامج : Picture Cutout Guide Lite 
حجم البرنامج :- 4 ميجا
ترخيص البرنامج :- Trial - غير مجاني
توافق البرنامج :- All widows
تحميل البرنامج برابط مباشر : Download NoW
تعديل المشاركة هل اعجبك الموضوع :
author-img

عبدالرحمن علاء

من عدن ، مدون حاصل على بكالوريوس في نظم المعلومات هدفي هو الأرتقاء بالمحتوى العربي من خلال مشاركة خبرتي في مجال التقنية بأسلوب مبسط وعملي..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة